أنتبه, فتح في نافذة جديدة. صيغة PDFطباعةأرسل لصديقك

شاب في الثلاثين من عمره يذبح شقيقته بذريعة "الشرف"

ذكر موقع عكس السير الالكتروني " تقرير سائر اسليم " بتاريخ 18\9\2010 بأن شاب في الثلاثين من عمره أقدم على ذبح شقيقته بواسطة سكين بذريعة " الشرف " في مدينة ادلب ظهر يوم الجمعة .

وفي التفاصيل الأولية للتحقيقات قال مصدر مطلع لعكس السير أن الشاب قام بإستدراج شقيقته " ر – ح " 27 سنة  إلى مكان بعيد عن منزلها وقام بذبحها  من رقبتها بواسطة سكين حاد ، وذلك بعد أن أخبره زوجها أن شقيقته تمارس الجنس مع رجل غريب في منزله .

وأضاف " وبناء على أقاويل الزوج خطط الشقيق لقتل شقيقته بحجة غسل العار و قام بعد استدراجها وذبحها  من الوريد إلى الوريد ، ومن بعدها قام بنقل جثة شقيقته ورماها أمام منزل أهله ولاذ بالفرار .

وحضر إلى المكان هيئة الكشف القضائي والطبي وتم تسجيل ضبط بالجريمة ، وإلقاء القبض على القاتل و المحرض (زوج المغدورة).

وأفاد أخصائي الطب الشرعي الدكتور زاهر حجو لعكس السير أن سبب الوفاة هو ذبح الرقبة القاطع الذي أدى إلى صدمة نزفية حادة تسببت بتوقف القلب والتنفس .

وبيّن تقرير الطب الشرعي أنه لا يوجد آثار ممارسة جنسية حديثة على المغدورة ، والتحقيقات مازالت مستمرة مع شقيق المغدورة وزوجها حتى لحظة كتابة الخبر .

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من جريمة شرف أخرى وقعت في ريف دمشق حيث أقدم شاب يبلغ من العمر /23عاما ً/  على ذبح شقيقته بدافع الشرف في منطقة جرمانا بحجة أنها تعمل في الدعارة " السرية «  .

المصدر عكس السير